Search HP

 

اجتماع تقابلي برئيس اللجنة التسييرية بالمركز العام

عقد صباح اليوم الثلاثاء 15 أغسطس بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم اجتماع تقابلي برئيس اللجنة التسييرية بالمركز العام (الصديق مسعود) بحضور كل من (كريمة العربي) مدير إدارة التخطيط بالمركز و(عبد الرحمن بن نوفل) مدير مكتب الفئات الخاصة و (اندير عبدالله) مدير مكتب التعاون الدولي و(تامر احبارة) مدرب لغة انجليزية بمكتب تدريب وتطوير التعليم فرع مصراتة و(حنان الكادوشي) مدير جمعية قدراتي لتنمية الموارد البشرية ..
تناول الاجتماع المطول مناقشة ورشة العمل التي أقيمت بدولة الجزائر بإشراف منظمة hornby والتي كانت ليبيا أحد المشاركين بها إلى جانب عرض فعاليات الورشة ونتائجها ضمن هذا الاجتماع ..
إلى جانب مناقشة جملة من البرامج المطروحة وتطبيقها للاستفادة منها في العملية التعليمية بليبيا حيث تم الاتفاق على وضع خطة تدريبية تهدف لتدريب المعلمين في إدارة الصف وكيفية التعامل مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الفصول الدراسية ..
هذا وتناول الاجتماع مناقشة الخطة التدريبية التي ستنفذ بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني british council والتي تهدف إلى إعداد مدربين في مجال رياض الأطفال ومدربين لغة إنجليزية ..
هذا وقد تم عرض أهم الخطوات التي سيتم اتباعها لتنفيذ هذه البرامج وإيجاد آلية عمل للتغلب على الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه عمله .

 

 

2017 MINISTRY OF EDUCATION - LIBYA